Search This Blog

Tuesday, April 20, 2010

ماذا تنتظرين أكثر

هل أن أحبك أكثر

لا انك تعرفين مسبقا

أن حبي لك هو الأكبر

الي أين تصبو غرائزك

وألي متي في تتلاعبين

لا تحسبي اني بصمتي مغفلا

لكني أحبك و أنتي تتسلين

لكن الأ تعتقدي يا حبيتي

أن حتي الصبر يفرغ

وأن الحب ان لم يسقي

كالوردة تذبل و بألمها تغرق

أني بدمي حبك أسقي

وبروحي أرعاه و أحمي

وسأبقي علي عهدي

حتي اخر قطرة من دمي

وهل بعد فنائي ستسعدين

وهل بغيري صغيرتي ستتسلين

لا و انتي تعرفين

اني انا من خط القوانين

انا من علمك كيف تراوغين

و الهمتك الخطط و العناوين

انا الذي جعلك علي خطاك تتراقصين

و تتبرجي و بخداعك لي تتخايلين

تزهين انتي و أذبل أنا

لا تقلقي, فسعادتي حين تزهين

فليس في ذبولي ما يقلقني

فأنا مصدر كل نبض به تنبضين

يداي هما صانعاك

فأنا الرب الذي به تعبثين

و أنا بكل لهوك فخور

فأنا الخالق لكل ما تصنعين

فهل من مزيد أصبو له

ان أكون أنا من به تعيشين

فلا الهواء و الماء أن يقارنا بي

أنا روحك التي بها تنعمين

فمن منا المغفل أميرتي

و كيف علي مولاك تنتصرين

أنعمي , ارقصي , تغني

و أفخري بأني أنا من تملكين

شهد 2005

1 comment:

  1. أظن ناقصها عنوان يعبر عنها
    لأنى بصراحه توهت فيها

    ReplyDelete